لماذا العَوَر يا غرب؟   2 تعليقان

لماذا يستنكر الغربيون استخدام الإسلام لعقوبات البتر والجلد ولا يستنكرون آلام عقوباتهم “الإنسانية” المتمثلة فى سحق أعمار المذنبين بالسنوات والعقود بين أربعة حوائط مما يعاقب أهل المذنب والمجتمع بأسره معه؟

ولماذا يزعمون الترفع عن فكرة استرقاق أسرى الحروب ليعامَلوا كأحد أفراد الأسرة فى حين يعذِّبون هم أسراهم فى جوانتمو وبَجرام بأبشع الوسائل الإنسانية كتقييد الأسير عارياً فى أوضاع مؤلمة لساعات أو حبسه انفرادياً لسنوات؟

ولماذا يرفضون تخصيص الإسلام للمرأة نصف ميراث الرجل وإلزامها بطاعة زوجها ولا يذكرون تكليفه للرجل بمصاريف زوجته وابنته، بل وأمه وأخته إن لم يكونا متزوجتين بينما هى عندهم مثلها مثله تكدح وتكد لتعيش؟

ولماذا يتحدثون عن إمتهان الإسلام لآدمية المرأة بإلزامها على التحشم ولا يتحدثون عن إمتهان حضارتهم لآدمية المرأة بعرْض لحمها العارى فى الإعلانات والمجلات والأفلام حتى أنها لم تعد تجد من يتزوجها فصارت تزنى كالحيوانات إن أرادت الإنجاب؟

ولماذا يترفعون عن تعدد الزوجات ولا يتكلمون عن تعدد العشيقات الذى يحرم المرأة من الحقوق والكرامة؟

ولماذا شاهدَت الدنيا كلها مقطع جندى من طالبان يضرب إمرأة ضربتين “خرعين” لأن حجابها إنزلق بينما لم يشاهد أحد صور جثث آلاف النساء الأفغان المتفحمة بقنابل وصواريخ النيتو التى لعل تلك المرأة كانت إحداهن؟

ولماذا تباكى الإعلام الغربى على حكم قضائى برجم سكينة أشتيانى الإيرانية المتهمة بالزنا وقتل زوجها بينما لم يذرف دمعة على المنتحرين والمقتولين بجوانتنمو وأبى غريب وبَجرام؟

ولماذا يتعالون على طريقة الذبح الإسلامى الذى يؤلم الحيوان لثوان معدودة ولا يتذكرون طرق تربيتهم الحديثة الرحيمة التى تشمل حبسه إنفرادياً فى أضيق الأقفاص طوال حياته لتوفير المساحة، ولا تجاربهم العلمية المقززة التى تشمل تقييد وحَقن وإمراض وإعماء وبتر أعضاء الحيوانات لتقليل كلفة العقاقير الجديدة؟

ولماذا يتبجحون بأحداث عنف فردية قام بها مسلمون غاضبون لا يتعدى ضحاياها أصابع اليد بينما لا يذكرون إبادات منظمة للشعوب بالآلاف والملايين قامت بها حكوماتهم وجيوشهم التى لا تشبع من القتل ولا ترتوى من الدماء ولا تستريح برهة لتتأمل الخراب الذى سببته؟

ولماذا لا ينسون أحداث لا يعلم أحد من تسبب بها قتلت 3000 أمريكى بينما لم يكترثوا بـ5000 طفل عراقى كانوا يموتون شهرياً جراء عقوبات الامم المتحدة -أُم إسرائيل- لمدة إثنتى عشرة سنة عجاف؟

ولماذا يبكون على هلاك 5000 جندى من غزاة العراق إنضموا للجيش بإختيارهم متقاضين بدَلات وإمتيازات مالية فى المقابل بينما لم يلتفتوا إلى المليون الذين قتلوهم والمليون اللائى رمَّلوهن والأربعة ملايين الذين يَتَّموهم فى عقر دارهم بلا ذنب إقترفوه؟

ولماذا أجبروا ليبيا على دفع عشرة ملايين دولار على كل رأس من قتلى طائرة لوكربى المشكوك بضلوع المخابرات الأمريكية فى تفجيرها بينما يدفعون هم ألف أو ألفى دولار على روح كل مدنى أفغانى تُزهقها غاراتهم الغير مشكوك بقيام قاذفاتهم بها؟

ولماذا يصرخون بأعلى صوت متهميننا بالتطرف إن طلبنا على استحياء بتطبيق شريعة دين الأغلبية فى بلادنا بينما يحكم نصف دولهم مسيحيون متطرفون يؤيدون دولة يهودية مغتصِبة أُقيمت على أساس الدين والعنصرية؟

ولماذا تعيش الأقليات الدينية فى بلادنا كالملوك بينما لا يفيق المسلمون هناك مِن كارثة إلا على أخرى من منع للمآذن أو حظر للنقاب أو تضييق على الحجاب أو حتى مطالَبات بالطرد والترحيل؟

ولماذا يصدرون تقارير سنوية ينتقدون فيها ما لا يروق لهم من أوضاع بلادنا ويتدخلون فى إدارتها مباشرة أو من خلال عملاء بينما لم نتدخل نحن فى شؤونهم يوماً ولا نريد منهم سوى تركْنا وشأننا؟

ولماذا يتهمون إيران بالسعى وراء القنبلة النووية بينما يمتلكون هم أعتى ترسانات شهدها العالم وإستخدموا أسلحة مشعة ينتج عنها حتى اليوم أطفال معاقين ومشوهين فى اليابان ويوغسلافيا والفلوجة؟

ولماذا انتفض مجلس الأمن عند إطلاق صاروخين كتيوشا من مصدر مجهول حطما زجاج سيارة إسرائيلية بينما لم يهن عليه إصدار إدانة رمزية لا تساوى حِبرها جراء مقتل 1400 فلسطينى أعزل بطائرات الإف 16 الأمريكية؟

ولماذا يكون علينا الإلتزام بما يسمى الشرعية الدولية بينما ضربت بها أمريكا وبريطانيا عرض الحائط عندما إحتلتا العراق دون إذن مجلس الأمن -الذى أنشأوه وأنشأوا قواعده- ثم لم يحاسبهما أحد؟

ولماذا ولماذا ولماذا.. أرجو من أحدكم أن يفهمنى.. فلعل الغباء إعترانى فلم أعد أفهم شيئاً

حسام حربى – مدونة «أَبْصِرْ»
https://ubser.wordpress.com

Advertisements

Posted يوليو 28, 2012 by حسام حربى in الغرب

2 responses to “لماذا العَوَر يا غرب؟

Subscribe to comments with RSS.

  1. التنبيهات: أكبر كذبة فى التاريخ[7]: وفاة بن لادن منذ 2001 وأفلامه المزيفة ونفى التهمة عنه رسمياً | «أَبْصِرْ» - مدونة حسام حربى

  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    المال والقوة والغباء يعملوا اكتر من كدة لما كان يوجد قوتين فى العالم الاتحاد السوفيتى والمخفية امريكا كان الامريكان الجبناء زى القملة الميتة بيعملوا الف حساب للاتحاد السوفيتى لكن دلوقتى العالم بيحكمه بلطجى واحد ربنا يهد امريكا ويورينا فيها اللى يسر قلبنا

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: